مع ارتفاع الاهتمام بالحلقة الـ43 من الموسم الثاني لمسلسل "طائر الرفراف" التركي الشهير، شهدت عمليات البحث عن هذه الحلقة زيادة ملحوظة، حيث ينتظر محبو الدراما الرومانسية التركية بفارغ الصبر لحظة عرضها، يُعد "طائر الرفراف" من أكثر الأعمال الدرامية التركية نجاحاً وشعبية في الآونة الأخيرة.

موعد الحلقة ال43 مسلسل طائر الرفراف

تعد الحلقة 43 من مسلسل "طائر الرفراف" التركي الشهير من أكثر الحلقات ترقباً، حيث من المقرر عرضها اليوم الجمعة 27 أكتوبر بشكل حصري، كانت هناك شائعات عن تأجيل بثّ الحلقة لكن قناة ستار تي في التركية نفت ذلك وأكّدت أن موعد العرض سيبقى كما هو مُخطّط له، ومن المتوقع أن تشهد هذه الحلقة المنتظرة مشادّة بين سيران وفريد بسبب غيرة فريد غير المبرّرة من كايا.

قنوات عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني

إنطلق الموسم الثاني من مسلسل "طائر الرفراف" محملاً بالكثير من الأحداث والمفاجآت التي كان ينتظرها عشاق العمل منذ انتهاء الموسم الأول، وقد بدأ الموسم الجديد مع الحلقة 37 التي شهدت زفاف بطل العمل فريد على حبيبته، إلى جانب دخوله المستشفى في وضع حرج، فضلاً عن ظهور جده في حالة صحية جيدة بعدما كان مريضاً. 

ويُعدّ مسلسل "طائر الرفراف" من أكثر الأعمال الدرامية التركية متابعة في الوطن العربي، ويمكن لعشاق العمل متابعة حلقاته بشكل مجاني عبر العديد من المنصات أبرزها "لا روزا" و"قصة عشق" و"أوي سيما" و"برستيج". 

كما تقوم قناة MBC4 بعرض حلقات المسلسل مترجمة للعربية لكن بفارق أسبوع عن العرض الأصلي، حيث تعرض الحلقات يوم الأحد الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وتقوم بإعادتها في توقيت مكة المكرمة والقاهرة الساعة 2:30 صباحاً و9 صباحاً و3 عصراً.
Ads by Google X