سيسعى تشيلسي إلى لفت انتباهه عن معاناته في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف بلاكبيرن روفرز في مباراة دور الـ16 لكأس الرابطة الانجليزية، واجه روفرز أيضًا مشاكله هذا الموسم وسيكون البلوز واثقًا من السيطرة على الكرة يوم الأربعاء، اجتاز تشيلسي جولتين من كأس كاراباو ليضمن مكانه في مباراة الأربعاء، في البداية حققوا فوزًا بنتيجة 2-1 على بطولة ويمبلدون الآسيوية قبل أن يتفوقوا على فريق برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة السابقة.

سيكون البلوز حريصًا على استخدام مسيرته القوية في الكأس لبناء الثقة في حملته المخيبة للآمال في الدوري. إنهم في النصف السفلي من الجدول ويتوجهون إلى مباراة الأربعاء بعد هزيمتهم 2-0 على أرضهم أمام برينتفورد يوم السبت الماضي، ورغم أن النتيجة كانت مخيبة للآمال، إلا أنها كانت أيضًا الهزيمة الأولى في خمس مباريات لتشيلسي، الذي أظهر علامات الانتعاش، حقق رجال ماوريسيو بوتشيتينو ثلاثة انتصارات في تلك الجولة وسيتطلعون إلى توجيه تلك العروض يوم الأربعاء.

تأهل بلاكبيرن روفرز إلى جميع جولات كأس كاراباو هذا الموسم، لكنه لم يواجه أي فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد. حققوا فوزًا بنتيجة 5-2 على فريق كارديف سيتي المنافس في البطولة ليبلغوا دور الـ16، مثل تشيلسي واجه بلاكبيرن روفرز أيضًا مشاكله هذا الموسم وهم حاليًا في النصف السفلي من ترتيب البطولة. رجال جون دال توماسون يخرجون أيضًا من الهزيمة حيث تعرضوا للضرب 1-0 على أرضهم يوم السبت الماضي.

الشيء الوحيد الذي سيمنح بلاكبيرن روفرز بعض الثقة عند التوجه إلى ستامفورد بريدج هو سجلهم الأخير في رحلاتهم، لقد فازوا في آخر مباراتين خارج أرضهم وحققوا فوزًا بنتيجة 2-1 في مباراتهم السابقة خارج أرضهم.

موعد مباراة تشيلسي ضد بلاكبيرن

من المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023 في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت المملكة السعودية، على أن تقوم قنوات بي أن سبورتس بنقل المباراة حصرياً على شاشتها.
Ads by Google X