يستعد نادي أتلتيكو مدريد لمواجهة صعبة أمام غريمه التقليدي نادي أتلتيك بيلباو يوم السبت 16 ديسمبر 2023 ضمن الجولة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتُقام المباراة على ملعب سان ماميس معقل الروخي بلانكوس، ويدخل الفريقان هذه المواجهة وهما في وضعية مختلفة تماماً، إذ يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 34 نقطة، بينما يقبع أتلتيك بيلباو في المركز الخامس برصيد 29 نقطة، ويأمل مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني أن يواصل فريقه الانتصارات ويعزز صدارته لترتيب الدوري، خاصة وأن أقرب منافسيه ريال مدريد وبرشلونة سقطا مؤخراً في فخ التعادل.

أما مدرب أتلتيك بيلباو الإسباني إرنستو فالفيردي فيأمل في تحقيق مفاجأة وانتزاع نقاط من المباراة إنقاذاً من السقوط لمنطقة الهبوط، وقدم فريقه مستوى جيداً في الآونة الأخيرة رغم ضعف نتائجه، وتعتبر مواجهات أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو من أكثر المباريات إثارة في الدوري الإسباني نظراً للصراع الكبير بين الفريقين وجماهيرهما، ويتطلع الجميع لمشاهدة مباراة قوية غنية بالأهداف.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد اتلتيك بلباو 

سوف بتم بث مباراة اتلتيكو مدريد ضد اتلتيك بلباو يوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2023، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تقوم قناة beIN Sports HD 3 ببث المباراة على شاشتها.
Ads by Google X