تُقام الليلة مباراة مرتقبة بين فريقي يوفنتوس وضيفه ساليرنيتانا، في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة كأس إيطاليا الممتازة، ويسعى يوفنتوس لتحقيق فوز جديد أمام جماهيره على ملعب أليانز ستاديوم، بهدف الاستمرار في مطاردة اللقب الذي يصبو إلى تحقيقه هذا الموسم، ويأتي الفريق بروح معنوية عالية بعد تغلبه على غريمه روما 1-0 في الدوري الإيطالي، عبر هدف سجله النجم الفرنسي آدريان رابيو، ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين خلف المتصدر إنتر ميلان.

من ناحيته، يأمل ساليرنيتانا في تحقيق مفاجأة تاريخية على حساب ضيفه الكبير، ليواصل بدوره مشواره في البطولة، وتكمن أهمية المباراة في كونها فرصة ليوفنتوس للتقدم نحو لقب جديد، فيما يصبو ساليرنيتانا لتحقيق بطولة غير متوقعة أمام أحد أقوى الفرق الإيطالية، ويخشى يوفنتوس من مفاجآت كأس إيطاليا، التي شهدت سقوط كبار الفرق منذ سنوات. لذا، فإنه لا يستهين بخصمه ويسعى لتحقيق فوز عريض يؤكد تفوقه وطموحه نحو اللقب.

موعد مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا 

من المقرر بث مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا يوم الأحد 7 يناير 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أن تقوم قنوات أبو ظبي الرياضية ببث المباراة على شاشتها.
Ads by Google X